القصيممكافحة الحشرات

شركة مكافحة الفئران القصيم 

شركة مكافحة الفئران القصيم  تساعد في القضاء التام وإبادة الفئران من أي مكان تنتشر به، بإتباع أحدث التقنيات والوسائل المتطورة، إلى جانب استخدام أفضل المواد والمبيدات الفعالة في التخلص النهائي من انتشار الفئران بمختلف أنواعها وأحجامها، حيث تعتبر هذه النوعية من القوارض أسوأ الكائنات الحية التي قد تتواجد داخل المنازل وغيرها من الأماكن العامة والمغلقة، لما تسببه من ذعر وقلق لأصحاب البيوت، بالإضافة إلى نقلها لعديد من الأمراض والأوبئة إلى الإنسان مثل الطاعون والملاريا والربو.

شركة مكافحة الفئران القصيم 

تتقدم شركة مكافحة الفئران القصيم  بمجموعة من الخدمات الفريدة من نوعها في مجال مكافحة القوارض خاصة الفئران، في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية وليس مخطط الموسى فقط، بشكل احترافي وعلى مستوى من الجودة والإتقان في العمل، فللشركة رصيد من الخبرة الكافية لتأهيلها أن تكون الرائدة في إبادة الفئران بأحدث الأنظمة وأكثر الأساليب تطورًا، من خلال الاعتماد على عمالة ماهرة ونخبة من المتخصصين والفنيين المتدربين على طرق التعامل مع جميع أنواع الفئران وكيفية استخدام المبيدات الأنسب لكل نوعًا منهم.

خطوات فريق العمل في مكافحة الفئران

يتبع فريق العمل المرسل من شركة مكافحة الفئران القصيم  عدة خطوات مدروسة بدقة وإحكام من قبل إدارة الشركة والمختصين بذلك، لضمان نجاح عملية الإبادة وتحقيق أفضل النتائج التي يرغب بها العملاء، وهي كالآتي:

  • يقوم فريق العمل فور دخوله إلى المنزل بحصر جميع النوافذ والأبواب ومصادر دخول وخروج الفئران.
  • ثم يبدأ العمال بوضع خليط من السموم الخاصة بإبادة الفئران في أسرع وقت حول تلك الأماكن.
  • بعد ذلك يتم وضع أجهزة معينة خاصة بمراقبة سير الفئران داخل المنازل، في جميع أنحاء المنزل بطريقة محكمة وعلى مسافات محددة من قبل فريق العمل وفي نطاق معين.
  • البدء في تشغيل تلك الأجهزة المتطورة في وقت واحد بحيث يصبح هناك مسار معين لسير الفئران ينتهي بموضع السموم، ومن ثم يتم التخلص منها نهائيًا.
اقرا عن  مكافحة الحمام بالرياض

طرق الشركة في مكافحة الفئران بالقصيم

شركة مكافحة حشرات بالقصيم لها إستراتيجية خاصة تنفرد بها في مكافحة جميع أنواع الفئران بمختلف أحجامها، حسب مواصفات المكان المراد إبادة الفئران منه، أيضًا حسب نوعية الفئران، من هذه الطرق ما يلي:

  • استخدام المبيدات الحشرية والسموم القاتلة: تستخدم الشركة أفضل الأنواع من المبيدات القاتلة للحشرات والقوارض، والأكثر فاعلية وأمنًا على صحة الأشخاص، مرخصة من قبل وزارة الصحة والمنظمة العالمية، مطابقة لكافة معايير الجودة والسلامة، يقوم فريق العمل برش المكان الذي تنتشر فيه الفئران بسهولة تامة باستخدام أجهزة الرش التي تصل إلى أضيق الأماكن لضمان رش المكان بالكامل.
  • استخدام المصائد: تعتبر هذه الطريقة من أقدم الطرق المستخدمة داخل المنازل لصيد الفئران ومن ثم قتلها بأي طريقة كانت، فهي تعتمد على فكرة وجود طُعم بداخلها لجذب الفأر ومن هنا يبدأ الفأر بالوقوف على باب المصيدة وعند دخوله يتم تطبيق المصيدة عليه نظرًا لوزنه الثقيل، تتميز هذه المصائد بسعرها الرخيص والذي يتناوله الجميع، كما يمكن استخدامها في أكثر من مكان داخل المنزل، ولكن مع التطور التكنولوجي الذي وصلنا إليه، تم تطوير هذه المصيدة التقليدية حتى انتشرت المصيدة البلاستيكية: وهي غالبًا نفس فكرة المصيدة القديمة مع بعض التعديلات البسيطة.
  • الشريط اللاصق: تعد هذه الحيلة فعالة في الإمساك بالفئران دون قتلها، ثم من بعد الإمساك به يأتي دور صاحب المنزل في التخلص منهم، من خلال وضع الشريط اللاصق على أماكن دخول وخروج الفئران، فنلاحظ أن عند سيره يتم لصقه مباشرة على الشريط فيقوم المتضرر بالتخلص منه بأي طريقة، كما يمكن استخدامه من خلال وضعه في أرضية كرتونة من الورق المقوى على هيئة منزل ذو رائحة جاذبة للفأر، عند دخوله إلى الكرتونة يتم لصقه على المادة الموضوعة، ثم التخلص منه.
اقرا عن  افضل شركات مكافحة الحمام والطيور بالرياض

أضرار ومخاطر انتشار الفئران داخل المنازل

يرجع السبب في أن كون الفئران أكثر القوارض إزعاجًا وتوترًا لأعصاب جميع من بالمنزل، إلى ما تسببه من مخاطر وأضرار قد تلحق بالشخص وبالأثاث وبجميع أغراض المنزل، مثل:

  • إمكانية إصابة أصحاب المكان بمرض الطاعون والملاريا والربو.
  • سهولة إصابتهم بالالتهاب الكبدي المعدي.
  • انتشار الفيروسات والجراثيم في كل مكان بالمنزل، مما يسهل إصابة الأطفال والكبار من خلال ملامسة الأغراض.
  • انتشار مرض الحمى وحساسية الصدر.
  • ظهور الروائح الكريهة بحكم خروجه من مصادر القاذورات والأوساخ والقمامة وهي البالوعات وأنابيب الصرف الصحي.
  • قرض جميع أنواع الأخشاب دون تفرقة والمنسوجات والأسلاك الكهربائية، مما يعرض المنزل لكثير من التلفيات والخسائر.
  • إصابة أصحاب المنزل بالإحباط لفشل محاولاتهم بالإمساك بالفئران نتيجة سرعة حركتهم واختباءهم.

أسعار شركة مكافحة الفئران القصيم 

تقوم شركتنا بطرح جميع خدماتها المتعلقة بمكافحة الفئران داخل المملكة بالكامل بأقل الأسعار على الإطلاق، رغمًا عن جودة الخدمات وكفاءة العمل، حيث أن شعار الشركة هو تحقيق المعادلة بين الجودة العالية والسعر الأرخص من بين كافة الشركات الأخرى، وذلك تحقيقًا لهدفها في الانتشار الأسرع وإثبات فاعليتها القوية في تحقيق مطالب ورغبات عملائها بأفضل جودة ودقة وإتقان، حتى أصبحت بالفعل أفضل وأرخص شركة متخصصة في إبادة القوارض نهائيًا من أي مكان.

رقم شركة مكافحة الفئران بالقصيم

تبقى الاستعانة بخدمات الشركات المتخصصة في أعمال المكافحة سواء للحشرات أو القوارض هي الحل النهائي الجذري لإبادة هذه الفئران تمامًا من المنزل، الآن يمكنكم عملائنا الكرام التواصل معنا من أي مكان وفي أي وقت من خلال زيارة فروعنا المتوفرة في جميع أنحاء المملكة بلا استثناء، أو الاتصال على أرقامنا الخاصة وطلب الخدمة الأنسب لكم مع ترك العنوان المراد زيارته وبيانات للتواصل معكم، كما يمكنكم أيضًا حجز خدماتنا عن طريق إرسال رسالة على الواتساب مرفق بها نوعية الخدمة المطلوبة والمكان فقط.

اقرا عن  شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة

نحن نعمل على توفير كافة سبل الراحة لكم، وإرضائكم بشتى الطرق، لذلك قمنا بإتاحة خاصية الحجز الإلكتروني من خلال التواصل عبر المواقع الإلكترونية، نحن متواجدين طوال الأسبوع على مدار 24 ساعة خلال اليوم، بادر بالاتصال بنا لتستمتع بأقوى العروض والخصومات.

نصائح تقدمها الشركة لتفادي انتشار الفئران

  • الاهتمام بفتح مصادر ومنافذ التهوية ودخول أشعة الشمس، وذلك للقضاء على أي فيروسات أو جراثيم عالقة بالأغراض والأثاث.
  • التأكد من عدم وجود أي بقايا للطعام على الأرضيات، لأنها سبب في تكون الفطريات والعفن، ومن ثم جذب الحشرات الزاحفة والطائرة.
  • تغطية الطعام فور الانتهاء منه، لأن الأطعمة المكشوفة عامل من عوامل جذب الفئران إليه والتغذي به.
  • الاهتمام بالتخلص من أي كراكيب سواء كانت قطع خشبية أو أوراق وكتب، أو سجاد ومنسوجات، لأنها من عوامل جذب الفئران أيضًا للقرض بهم.
  • التأكد من عدم وجود أي فتحات بالنوافذ والأبواب تسمح بمرور الفئران، خاصة أن أجسامهم مرنة تنزلق من أصغر الفتحات.
  • الاهتمام بنظافة البالوعات في الحمامات والمطابخ، من حيث تسليكها ورشها بالمواد المعقمة والمطهرة سواء كانت منزلية مثل الخل والكلور، أو شراءها من المتاجر والصيدليات من وقت لآخر لضمان عدم وجود حشرات وفئران بداخلها.
  • التخلص من أكياس القمامة أولًا بأول، وعدم الانتظار لملأها تمامًا حتى لا تتعفن وتنشر رائحتها الكريهة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى