نصائح

10 مقويات جنسية طبيعية

10 مقويات جنسية طبيعية إن قضاء وقت أطول في العلاقة الجنسية قد يساعد في تحسين متعتك الجنسية ومتعة شريكك، اكتشف عدة طرق لزيادة قدرتك الجنسية والعيش بصحة أفضل في هذه العملية.

ما هي القدرة الجنسية؟

لا تحتاج فقط إلى قدرة جيدة على التحمل للركض في ماراثون أو السباحة بضع لفات في المسبح. فالقدرة على التحمل ضرورية أيضًا للاستمتاع بتجربة جنسية طويلة الأمد مع شريكك.
القدرة على التحمل هي القدرة البدنية والعقلية على الاستمرار في نشاط يتطلب بذل جهد لفترات طويلة. عندما تعمل على زيادة قدرتك على التحمل، يمكنك أداء الأنشطة بشكل أفضل مع استخدام قدر أقل من الطاقة، كما يمكنك أيضًا الحد من التعب أو التوتر أو الانزعاج.
قد يستغرق الأمر بعض الوقت لبناء قدرتك على التحمل في غرفة النوم. هناك العديد من الطرق للقيام بذلك، وقد تفاجئك بعضها!

10 مقويات جنسية طبيعية

إذا كنت تريد تحسين أدائك الجنسي، فأنت لست وحدك، يبحث العديد من الرجال عن طرق لتحسين أدائهم الجنسي، سواء كان ذلك يعني تصحيح المشكلات القائمة أو البحث عن طرق جديدة لإسعاد شريكاتهم. ومع ذلك، 31% من الرجال كما أفادوا أيضًا عن خلل في الوظيفة الجنسية بسبب السمنة وقلة النشاط، وفقًا لدراسة أجريت عام 2018.

هناك الكثير من حبوب تعزيز الذكورة في السوق، ولكن هناك أيضًا طرق بسيطة للبقاء أكثر تماسكًا وتدوم لفترة أطول دون زيارة الصيدلية.

ضع في اعتبارك أن القضيب يؤثر على ضغط الدم. تشير الأبحاث إلى أن ارتفاع ضغط الدم وضعف الانتصاب مرتبطان بشكل مباشر، لذا فهو يساعد في الحفاظ على صحة قلبك. ما هو مفيد لقلبك مفيد لصحتك الجنسية.

ما هي 10 مقويات جنسية طبيعية

1. ممارسة الرياضة لتحسين القدرة الجنسية

تعد ممارسة التمارين الرياضية القلبية الوعائية واحدة من أفضل الطرق لتحسين صحتك . قد يزيد الجنس من معدل ضربات القلب، ولكن ممارسة التمارين الرياضية بانتظام يمكن أن تحافظ على صحة قلبك، مما يساعد على تحسين أدائك الجنسي.
حاول أن تؤدي على الأقل 75-150 دقيقة ممارسة التمارين الرياضية التي تحرق العرق كل أسبوع، على مدار عدة أيام. يمكن لأنشطة مثل السباحة والجري أن تفعل العجائب لتعزيز الرغبة الجنسية لديك.

وأيضاً، تجنب الجلوس لفترات طويلة.

إذا لم تكن تمارس التمارين الرياضية بانتظام حتى الآن، فيمكنك العمل ببطء على تحقيق هذه الأهداف مع مرور الوقت.

هناك أربعة أنواع من التمارين الرياضية التي يمكنها تعزيز قدرتك البدنية وقدرتك على التحمل وهي:

  • القدرة على التحمل: يمكن أن تساعدك الأنشطة الهوائية مثل السباحة وركوب الدراجات والمشي السريع على بناء القدرة على التحمل. تعرف على كيفية مقارنة القدرة على التحمل بالقدرة على التحمل.
  • القوة: قم بتقوية عضلاتك عن طريق رفع الأثقال، أو استخدام الأشرطة المطاطية، أو أداء تمارين الضغط.
  • التوازن: قم بتحسين توازنك – وقوة الجزء السفلي من الجسم – من خلال التاي تشي ، أو المشي من الكعب إلى أصابع القدم، أو الوقوف على قدم واحدة.
  • المرونة: يعد تمديد أجزاء معينة من الجسم طريقة رائعة للإحماء قبل القيام بنشاط ما وزيادة مرونته .

2. تناول هذه الأطعمة

يمكن لبعض الأطعمة أيضًا أن تساعدك على زيادة تدفق الدم وتحسين القدرة على التحمل.

الكربوهيدرات

جمعية القلب الأمريكية (AHA) توصي بتناول نظام غذائي متوازن يحتوي على كربوهيدرات أكثر تعقيدًا من الكربوهيدرات البسيطة إذا كنت تريد الحفاظ على مستويات طاقة جيدة.

بالإضافة إلى ذلك، أظهرت إحدى الدراسات أن تناول كمية قليلة من الكربوهيدرات قبل محاولة ممارسة التمارين الرياضية التي تتطلب التحمل يمكن أن يحد من أدائك.

الفواكه والخضروات

يمكن أن يؤدي اتباع نظام غذائي غني بالفواكه إلى تقليل خطر الإصابة بارتفاع ضغط الدم. وفقًا لدراسة دراسة سويدية عند مقارنة ضغط الدم في المنزل بضغط الدم في المكتب، فإن الفواكه التالية مفيدة بشكل خاص:

  • التفاح
  • الكمثرى
  • البرتقال وأنواع أخرى من الحمضيات

إن إضافة المزيد من الخضروات إلى النظام الغذائي يعد دائمًا فكرة جيدة.

أحماض أوميغا 3 الدهنية

هذا النوع من الدهون يزيد من تدفق الدم، ومن أفضل مصادره الأسماك، التي يوصي بتناول الطعام مرتين على الأقل في الأسبوع من أجل صحة القلب الجيدة.

احصل على أحماض أوميجا 3 الدهنية من خلال الأطعمة مثل:

  • سمك السلمون
  • سمك الأنشوجة
  • سمك القد الأسود
  • سمك مملح
  • سمكة بيضاء
  • سمكة الكوبيا
  • البيض المدعم
  • بذور الكتان

فيتامين د

قد تساعد الأطعمة الغنية بفيتامين د في تقليل خطر الإصابة بضعف الانتصاب الشديد أو أمراض القلب. يعمل الفيتامين على تعزيز تدفق الدم، ويقلل الإجهاد التأكسدي ، ويخفض الكوليسترول.

تشمل المصادر الجيدة لفيتامين د ما يلي:

  • سمك التونة
  • بيض
  • المنتجات المدعمة ، مثل الحبوب والحليب
  • الفطر

3. زيادة مستويات الميلاتونين لديك

يساعدنا هرمون الميلاتونين على النوم وله مجموعة متنوعة من الفوائد الأخرى. كما ترتبط مستويات الميلاتونين المنخفضة بارتفاع معدلات ضعف الانتصاب، وفقًا لدراسة أجريت عام 2018 .
ينتج جسمك الميلاتونين بشكل طبيعي، ولكنه متوفر أيضًا في أطعمة مثل الفستق . يبحث معظم الأشخاص الذين يرغبون في زيادة مستويات الميلاتونين لديهم عن منتجات مثل المكملات الغذائية.

4. جرب هذه العلاجات الطبيعية

ضمن 10 مقويات جنسية طبيعية لسنوات عديدة، لجأ الناس إلى المنشطات الجنسية الطبيعية للمساعدة في تعزيز الرغبة الجنسية والأداء الجنسي. وتشمل العلاجات الطبيعية التي يمكن أخذها في الاعتبار ما يلي:
  • يوهيمبين: يوهيمبين هو مستخلص من لحاء شجرة يعمل على تعزيز وظيفة الانتصاب بشكل أفضل عن طريق زيادة تدفق الدم إلى القضيب.
  • الكافيين: وفقًا لإحدى الدراسات ، فإن الرجال الذين تناولوا الكافيين قبل ممارسة نشاط رياضي كانوا قادرين على إنتاج المزيد من الطاقة. كما أدت التأثيرات المنشطة للكافيين إلى زيادة قدرتهم على التحمل.
  • الجنسنغ: يعتبر الجنسنغ أحد أكثر العلاجات العشبية شيوعًا بين الأشخاص الذين يتطلعون إلى تحسين صحتهم البدنية بشكل عام. كما أنه قادر على تعزيز القدرة الجنسية أيضًا.

5. قلل من التوتر

يمكن أن يؤثر التوتر على جميع مجالات صحتك، بما في ذلك الرغبة الجنسية.

إنه يزيد من معدل ضربات القلب (بطريقة غير صحية) وضغط الدم. وكلا الأمرين يضران بالرغبة الجنسية والأداء.

يمكن أن يؤثر التوتر أيضًا على قدرتك على تحقيق الانتصاب أو الوصول إلى النشوة الجنسية.

يمكن أن يؤدي التوتر إلى تحفيز عادات غير صحية، مثل استهلاك الكحول أو التدخين، مما قد يضر بأدائك الجنسي.

إن ممارسة التمارين الرياضية هي وسيلة رائعة لتقليل التوتر وتحسين صحتك. كما أن التحدث مع شريكك حول مسببات التوتر قد يهدئك ويقوي علاقتك في نفس الوقت.

6. التخلص من العادات غير الصحية

إن العادات التي تعتمد عليها للاسترخاء، مثل تناول الكحول والتدخين ، قد تضر بأدائك الجنسي.

إن استبدال هذه العادات بأخرى أكثر صحة، مثل ممارسة الرياضة وتناول الطعام الصحي، يمكن أن يساعد في تعزيز صحتك الجنسية.

في حين أن دراسة 2017 تشير الدراسات إلى أن تناول القليل من النبيذ الأحمر يمكن أن يعزز الدورة الدموية بشكل أفضل، في حين أن الإفراط في تناول الكحول يمكن أن يكون له آثار ضارة. حافظ على تناول الكحول بمستوى معتدل.

يؤدي تدخين السجائر إلى تضييق الأوعية الدموية، مما يزيد من خطر الإصابة بالعجز الجنسي. يعد التقليل من التدخين أو الإقلاع عنه أحد أهم الخطوات التي يمكنك اتخاذها لتحسين الأداء.

7. الاستمناء لإطالة العمر

إذا لم تكن مدة استمرارك في الفراش طويلة كما تريد، فقد تحتاج إلى بعض التدريب. وفي حين أن ممارسة الجنس في حد ذاتها هي أفضل طريقة لممارسة الجنس، فإن الاستمناء يمكن أن يساعدك أيضًا في تحسين طول عمرك.

إن كيفية ممارسة العادة السرية مهمة. فإذا استعجلت في ممارستها، فقد تقلل عن غير قصد من الوقت الذي تقضيه مع شريكك. والسر في ذلك هو جعلها تدوم، تمامًا كما تريد عندما لا تكون بمفردك.

8. تدرب على تقنية البدء والتوقف

قد يشمل الحفاظ على القدرة على التحمل أثناء ممارسة الجنس أيضًا منع القذف المبكر. إذا قمت بالقذف خلال دقيقة واحدة من بدء النشاط الجنسي مع شريك، فقد يساعدك ممارسة تقنية البدء والتوقف أثناء الاستمناء.

إن التوقف عن تحفيز القضيب قبل الوصول إلى النشوة الجنسية مباشرة قد يقلل من رغبتك في القذف مبكرًا. ومع مرور الوقت، يمكنك تعلم التحكم في النشوة الجنسية وتحسين قدرتك على التحمل أثناء وجودك مع شريكك.

9. انتبه لشريكك

إن ممارسة الجنس ليست عملية أحادية الاتجاه. إن الاهتمام برغبات شريكك بشكل خاص يجعل ممارسة الجنس ممتعة ويمكن أن يساعدك على إثارتك أو إبطائك.

إن تغيير السرعة أو التركيز على شريكك أثناء أخذ قسط من الراحة قد يجعل التجربة أكثر متعة بالنسبة لك.

إن التحدث عن ممارسة الجنس مسبقًا قد يخفف أيضًا من أي حرج إذا كنت بحاجة إلى التباطؤ خلال لحظة محتدمة.

10. احصل على مزيد من المساعدة إذا كنت بحاجة إليها

قد تحتاج إلى علاج طبي إذا كنت تعاني من نوع من الخلل الجنسي ، مثل ضعف الانتصاب أو مرض بيروني، لا تتردد في التحدث مع طبيب حول كيفية تحسين أدائك الجنسي.
قد يكون زيادة قدرتك الجنسية أمرًا مرهقًا بالنسبة لك، ولكن عليك أن تعلم أنه لا يوجد حل بسيط. كما أن الجسم يفقد قدرته على التحمل بشكل طبيعي مع تقدم العمر، ولكن هناك أخبار جيدة. فاتباع خطوات لتحسين قدرتك الجنسية قد يساعد في تحسين صحتك وعافيتك بشكل عام أيضًا. إنه أمر مربح للجانبين.

 

إن الحفاظ على النشاط وتناول الأطعمة الصحية والتخلي عن بعض العادات هي مفتاح الحصول على تجارب جنسية أفضل لك ولشريكك. إن ممارسة الرياضة وتناول الطعام الصحي والاستمتاع بالحياة الجنسية على أكمل وجه ليس قرارًا خاطئًا على الإطلاق.

اقرأ أيضا: ما هو الايدز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى